عند توفرك على هته الصفات فستسلمك اي فتاه نفسها (فيديو توضيحي)

 دائما ما تبحث المرأة دائما عن رجل يحبها ويعشها وتقدم نفسها لشخص كفيل بالاعتناء بها، هذا ماتقوله المرأة خلال تصريحاتها لكن فالواقع مختلف تماما لانه حتى لوكنت تحبها حقا فإذا لم تتوفر فيك شروط معينة تبحث عنها الفتاة فيك، فلن تستطيع تقديم نفسها لك لأنه وبكل صراحة الفتاة المحترمة لاتعطي نفسها إلا إذا أحبت الشخص وتوفرت فيه الصفات التي سنقوم بذكرها، هذه الصفات عند توفرها فيك فستستطيع من خلالها الحصول عاطفيا وجنسيا على اي فتاة تريدها كما ستجعلها تجري وراءك ولاتتحمل فراقك، ستجعلها كمثال خاتم في اصبعك، تفعل لك ماتريد وقت ما تريد. للعلم ان هذه المعلومات التي سنذكرها لك، لن تخبرك بها أي فتاة، واكبر مثال على ذلك هو أنه اذا سألت فتاة عن العوامل التي ستجعلها تقدم نفسها للرجل، ستكون اجابتها بكل تأكيد هو أنه لاتعلم بالضبط

love is easy, make her love me, find the love, love finder, making love, sexual health, love finder, dating

لكنك محظوظ، لأنه في هذا المقال، ستحصل على إجابة ناتجة عن مجموعة من الدراسات والتجارب التي من خلالها استخلصنا الصفات الأساسية التي ستجعل منك رجل ترغب فيه النساء و ابعد من ذلك هو انك ستصبح الرجل الذي يسهل عليه الحصول على اي فتاة.

فيما يلي الصفات واحدة تلو الأخرى بالترتيب، يعني لازم توفر هته الصفات فيك بشكل ترتيبي، واي صفة غير متوفرة ستجعل الأمور أصعب:

 

النظافة: قبل اي شيء يلزم عليك كرجل ان تكون نظيف وانيق في ثيابك، يعني نظافة الهندام والبدن عامل اساسي لاثارة إعجاب المرأة بشكل أولي.

 

الاحترام والحياء غير المبالغ فيه، فهذا يعطي المرأة انطبعا انك رجل لايجري وراء كل فتاة تعجبه، لكن على العكس، فانك تقدر الفتاة وتحترمها.

 

 الصفة الثالثة، وهي معرفة نقطة ضعف المراة، عند تعرفك على المرأة وتعاملك معها على المدى البعيد، فانك بذلك تتعرف إليها وتستمع إلى احادثيها واقوالها، خلال ذلك، يمكنك استنتاج نقطة او نقاط ضعف هذه الفتاة، وبناءا على ذلك يمكنك اللعب على هذا الوتر الذي سيجعل منك بطلها الخارق وهنا عند شعور المرأة بأن نقطة ضعفها في طور المعالجة من طرفك، هنا بشكل تلقائي ستخبرك انها تريد ممارسة الجنس معك أو هي تتقدم لك بدون طلب ذلك منها.

السؤال المحير هنا هو ماهي هته النقاط الضعف التي تجعل المرأة في رغبة شديدة عندما يستطيع الرجل معرفتها وتقويمها.

لعلمك ان هته نقاط الضعف تختلف من امرأة لأخرى، اذ ان كل امراة تتوفر  على واحدة على الاقل و ثلاثة على الأكثر.

 

المال،

 اغلب النساء العربيات لايتوفرن على المال لشراء احتياجتهن ومستلزماتهن التي لطالما يحلمن بها، لهذا فإذا استطعت انت كرجل تقديم هدايا و مفاجئات للمرأة من ملابس واكسسوارات ومستحضرات تجميلية واطعمة شهية، كن على يقين انك ستحصل على تلك المرأة اليوم قبل غذ.

 

العاطفة،

 اغلب الفتيات ونساء العالم دائما مايشعرن بالوحدة والملل، فلهذا انت هنا كرجل اذا استطعت التفنن في الكلام والمداعبة، اي انك تقوم بالتغزل بها وملاطفتها واضحاكها، اي انك تصبح مصدر الاحاسيس الجميلة بالنسبة لها ، هنا كن متأكد انك حصلت على تلك المرأة مهما كانت صلابتها وعنادها.

  

الشغف،

 تفتقر الفتيات والنساء على العموم لشغف يجعلهم يتشبتون بالحياة لهذا فهن يبحثن عن هذا الشغف في الرجل، ونقصد هنا بالشغف، هو حب عمل شيء كهواية، ممارسة رياضة، اتقان حرفة او الة موسيقية، او دراسة علم ... عندما تجدك الفتاة انك شخص مولوع بشغفك في الحياة فذلك يحرك مشاعر داخلها تنافسية مما يجعلها تريد الحصول عليك.

 

الهدف،

 تبحث معظم النساء عن رجل بخطة لها هدف واضح وطريق خاص، تثار الفتاة تلقائيا لانها تجد نفسها متعلقة بالخطة والرجل لأن المراة خلقت لتكون سند للرجل وهنا تلقائيا تتحرك غريزة المراة تجاه الرجل الذي يمتلك هدف شيق بالتحديات.

 

الأمان،

 تريد بعض النساء الاحساس بالأمان مع الرجل الذي تحلم بأن تعطيه نفسها، الامان هنا يقصد به الحماية اي انك اذا كنت رجل ذو كاريزما، سلطة كبيرة، او ذو علاقات جد متعددة او صاحب بنية بدنية قوية لاتقاوم، هنا تريد المرأة الحصول عليك مهما كلفها ذلك من امر.

 

المرأة كائن حي معقد الفهم، لأنها بكل بساطة لاتستطيع التعبير عن مشاعرها الداخلية، لهذا فعليك انت كرجل طرح الأسئلة وملاحظة ماتبحث عنه الفتاة فالشيء الذي تبحث عنه هو تلقائيا مايعتبر نقطة ضعفها فالنساء عكس الرجال الذين تعتبر نقاط ضعفهم جد محدودة والتي تحتصر فقط في جمال وانوثة المراة اي انه اذا كانت الفتاة جميلة وفاتنة ورقيقة في معاملتها فهي بذلك ستنال حبك بلا ادنى شك. المراة متطلبة واختيارية اكثر، لهذا فاذا استطعت فك لغز نقطة ضعفها فانك حصلت عليها.

Post a Comment

Next Post Previous Post
Advertisement
Advertisement